Follow us on:

مسلسل رانى بادمينى الحلقة 1 اون لاين يوتيوب





                           


لمشاهدة جميع الحلقات اضغط هنا 

مشاهدة الحلقة 




يبدأ عرض المسلسل « راني بادميني » الذي يعتبر أول مسلسل هندي مدبلج بالعربية في تاريخ الشرق الأوسط 
ويروي مسلسل «راني بادميني» قصة حقيقية جرت قبل ما يقارب 700 سنة لأميرة هندية كانت في غاية الجمال اسمها راني بادميني. سعى جميع أمراء زمانها للزواج منها. وكان الشرط الوحيد الموجه إلىالعريس هو المشاركة في منافسة قتالية ضد المحارب الشجاع راجا باداسينغ. الكثيرون قبلوا التحدي لكن لم يفلح أي منهم في نيل مبتغاه حتى جاء دور راوال ساتان، أمير تشيتود الذي تمكن من التغلب على راجا باداسينغ ليكتشف فيما بعد بأن راجا ما هو إلا الأميرة راني ولكن متنكرة في زي محارب.
تمضي الأحداث ويتزوج راوال من راني ويأخذها للعيش معه في مملكته بعيدا عن بلادها وهناك تحصل العديد من المفاجآت غير السارة. فلا تنعم راني بحياة الأميرات كما نشاهد في القصص الخيالية حيث تعاني الأمرين من والدة زوجها وزوجة راتان الأولى ثم مع مرور الأحداث يتم اختطاف زوجها من قبل حاكم ظالم إلا أنها بنباهة تفكيرها تتمكن من إنقاذه في معركة ضارية تنتهي بتضحية راني بنفسها من أجل إنقاذ زوجها وشعبها.
أخرج مسلسل راني بادميني المخرج الشهير نيتان ديساي الذي قدم أروع الأفلام الهندية في العقد الماضي ويروي المسلسل قصة من أروع قصص الأساطير البطولية تقدمها أميرة حسناء لتصبح رمزا للأجيال القادمة.